'top'/>

تطبيقات الاندرويد 2017 رابط تحميل مباشر مجاني

  تطبيقات الاندرويد 2017 رابط تحميل مباشر مجاني




يقض الكثير منا وقت انتظار طويل في وسائل الموصلات والسفر او في الامكان العامة وهنا سوف نضطر الي استخدام الهاتف الجوال حيث يعتبر أداة مفيدة لاستثمار الوقت في هذه الامكان وقد يكون استخدم الهاتف في مثل هذه الاوقات امرأ مسليأ وقاتل لمثل هذا الوقت الممل.

لكن أيضاً يمكنك اسثمار هذا الوقت في بعض الأشياء المفيدة فالألعاب تسليك فقط ، لكن هناك بعض تطبيقات الاندرويد التى يمكن أن تستغلها في وقت فراغك وتكسب الكثير من الحسنات او تزود معلوماتك وتنشط ذاكرتك وهذا أفضل من اللعب للحصول على فوائد كثيرة واكتساب مهارات عديدة بمساعدة هاتفك الذكي اليكم تطبيقات الاندرويد 2017 مع الشرح.
إذا كنت من مستخدمي المواصلات العامة أو لا تقود السيارة بنفسك فسيكون استثمار وقتك في المواصلات مفيد جداً ، وفي هذه الحالة يمكن ان تشغل وقتك بأي شيء نافع باستخدام هاتفك الذكي.





وهنا العديد من التطبيقات التي جمعنها لكم وأمنياتي أن تعم الفائدة الجميع.





 روابط تحميل تطبيقات الاندرويد 2017 في آخر الموضوع

 1- قراءة الكتب الإلكترونية : 






إن تخصيص وقت ثابت يومياً هي من العادات الجميلة بل والظرورية لأجل المحافظة على غذاء العقل بشكل ثابت بهدف إحلال التوازن في حياتنا ، لكن ما السبيل لذلك إذا كان الوقت ضيق وحياتنا مضغوطة بالأعمال والمهام ، الحل هنا هو استثمار وقت المواصلات في قراءة الكتب ، طبعاً عبر هذه الهواتف الذكية بدلاً من حمل الكتاب دائماً في كل ذهاب وإياب.
المشكلة هي أن القراءة تحتاج إلى جو مناسب وهادئ ، وأن فترة المواصلات عادة ما تكون مليئة بالضوضاء ، لذلك فاختيارك لنوعية الكتب التي تقرأها في المواصلات أمر مهم في هذه الحالة ، حيث أن هنالك بعض الكتب الخفيفة والتي تحتوي على مواضيع متعددة وقصيرة (مثل كتب كريم الشاذلي) هذه النوعية من الكتب هي الأنسب للقراءة أثناء المواصلات لأن هضمها سهل ولا تتطلب تركيزاً عالياً. من التطبيقات المفيدة في هذا المجال:
  • تطبيقات الكتب المستقلة ، والتي يكون فيها الكتاب مصمماً على هيئة تطبيق ، يمكنك تحمل التطبيق مباشرة ثم قراءة محتوياته ، من أمثلة هذا التطبيقات: 
كتاب قصص الأذكياء.
  • تطبيقات الكتب الإلكترونية ، وهي المخصصة لفتح ملفات الكتب الإلكترونية مثل ملفات البي دي إف و الـ(epub) وغيرها من الأنواع ، بحيث يمكنك تحميل ما تريد من كتب الكترونية إلى جهازك ثم نقلها إلى هاتفك الذكي ومن ثم فتحها أثناء الأوقات الضائعة بواسطة هذه التطبيقات ، من أمثلة هذه التطبيقات: أدوبي ريدر ( ورابط التحميل في آخر الموضوع.
 2- تنظيم جوالك :


التنظيم والترتيب من الأمور المهمة والأساسية في أي مكان، سواءً في سكنك او محل عمل وحتى بداخل هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر فهذا يسهل عليك الكثير، في الغالب ستجد تطبيقات اندرويد متناثرة في الشاشة الرئيسية وفي شاشة التطبيقات بدون ترتيب، وبعض تلك التطبيقات لم تعد بحاجة إليها ، وهنالك الرسائل القديمة ورسائل الخدمة وغيرها من الرسائل الدعائية التي لم تعد بحاجة إليها ، أيضاً في برامج المذكرات الشخصية وقوائم المهام ، هنالك بعض المهام التي تم الانتهاء منها وهي الآن بحاجة إلى الحذف من داخل تلك الطبيقات ، وغيرها الكثير مثل هذه المهام.
التنظيم والترتيب من المهام التي تستغرق الكثير من الوقت ، ورغم أنها ليست من أولويات حياتنا إلا أنها من الأشياء الأساسية والتي لا تستقيم الحياة بدونها ، لذلك فنحن مضطرون للقيام بهذه الأعمال الروتينية بشكل دوري ، إذا لماذا لا نستثمر تلك الأوقات الضائعة في إنجاز تلك المهام.

3- تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء للاندرويد :
 


برنامج اذكار الصباح والمساء لهواتف الاندرويد يساعدك على حفظ وتذكر أذكار الصباح والمساء، وإن إن كنت تحتاج إلى قراءة أذكار الصباح والمساء ولست حافظا لها إذا فإن ذلك البرنامج من البرامج المميزة التي يمكنك وضعها على جوالك.




 4- قراءة المقالات الطويلة بواسطة برنامج بوكت Pocket :


يحدث أن نصادف بعض المقالات الدسمة والطويلة والمفيدة في نفس الوقت (مثل هذا الموضوع) ، أثناء إبحارنا على شبكة الانترنت، وقد لا نجد الوقت مناسباً لقراءة تلك المقالات الطويلة في تلك اللحظة، لذلك نلجأ إلى حفظها في المفضلة أو استخدام أي وسيلة أخرى من أجل الإحتفاظ بها في وقتٍ لاحق، لكن المشكلة أن تلك المواضيع المفيدة تضيع في مفضلاتنا وغالباً ما ننساها ولا نعود إليها ، فما هو الحل...؟

 5- القرآن الكريم ( تطبيق آيات القرآن ) :







اول وافضل افضل تطبيقات الاندرويد وخير ما نبدأ به هو الإشارة إلى هذه الفائدة العظيمة جداً ، وهي إمكانية تحميل القرآن الكريم للأندرويد في جيبك في أي مكان ذهبت، فلم تعد بحاجة إلى أخذ المصحف في جيبك بعد الآن، بل إن هذه التطبيقات توفر خصائص كثيرة مثل التفسير وخاصية البحث وكذلك إمكانية الإستماع الصوتي بصوت المقرء المفضل لديك وغيرها من الخصائص تحميل هوتميل.
من التطبيقات المميزة في هذا المجال، تطبيق القرآن الكريم (آيات) الذي تم تطويره من قبل جامعة الملك سعود ، فهو يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات ، ويمكن تحميل الصفحات وكذلك بعض التفاسير وأيضاً الملفات الصوتية في أول الأمر ، ثم الاستفادة من كل هذه الخصائص في أي مكان ودون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

6- برنامج حكم وادعية بالصور للاندرويد :



من افضل تطبيقات الاندرويد 2017 هوه عبارة عن برنامج يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدعية المصورة حتى تقرأها بسهولة كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك وتويتر .. وغيرها ).




تطبيقات الاندرويد 2017 رابط تحميل مباشر مجاني ........ on 9/29/2016 5

ليست هناك تعليقات :

يمكنك الاعلان معنا عن قناتك او مدونتك او موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.